مسجل الكلية
يعد مكتب المسجل حلقة الوصل بين الطلبة والإدارة الأكاديمية بالكلية، المتمثلة في مجلسها العلمي، حيث يتولى مسؤولية تنظيم وتوثيق السجلات الدراسية،ومتابعةشؤون القيد والتسجيل، والإشراف على تنفيذ اللوائح والأنظمة الجامعية ذات الصلة. يختص المكتب بإدارة شؤون التعليمية للطلاب والإشراف المباشر على نظام الدراسة ومراقبة تطبيق النظم ولوائح الدراسة والامتحانات وفق الإجراءات والنظم المنصوص عليها من الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كما يشرف مكتب المسجل على عدد من الأقسام الإدارية الحيوية، التي تشكل بمجموعها دعامة أساسية في خدمة الطالب وتعزيز البيئة التعليمية وهي:-